سياسة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية

مرحباً بكم في موقع sh-hakam.com (“sh- hakam . com ”). نحن نحترم حقوق الملكية الفكرية للآخرين كما نتوقع من الآخرين احترام حقوقنا.

قانون الألفية

بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، الباب 17، قانون الولايات المتحدة، القسم 512(ج)، يجوز لمالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله إرسال إشعار إزالة إلينا عبر وكيل قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) المدرج أدناه .

باعتبارنا مزود خدمة الإنترنت، يحق لنا المطالبة بالحصانة من دعاوى الانتهاك المذكورة وفقًا لأحكام “الملاذ الآمن” في قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية. لتقديم مطالبة بانتهاك حسن النية إلينا، يجب عليك إرسال إشعار إلينا يتضمن المعلومات التالية:

إشعار الانتهاك – المطالبة

1. التوقيع المادي أو الإلكتروني لمالك حقوق الطبع والنشر (أو أي شخص مفوض بالتصرف نيابة عن المالك)؛
2. تحديد العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر الذي تم انتهاكه؛
3. تحديد المادة المخالفة المراد إزالتها ، والمعلومات الكافية بشكل معقول للسماح لمزود الخدمة بتحديد مكان المادة. [يُرجى إرسال عنوان URL للصفحة المعنية لمساعدتنا في تحديد العمل المخالف المزعوم]؛
4. معلومات كافية بشكل معقول للسماح لمزود الخدمة بالاتصال بالطرف المشتكي بما في ذلك اسمك وعنوانك الفعلي وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم الهاتف ورقم الفاكس؛
5. بيان بأن الطرف المشتكي لديه اعتقاد حسن النية بأن استخدام المادة غير مصرح به من قبل وكيل حقوق الطبع والنشر؛ 6.
بيان بأن المعلومات الواردة في الإشعار دقيقة، وتحت عقوبة الحنث باليمين، بأن الطرف المشتكي مفوض بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر.

ينص العنوان 17 من قانون الولايات المتحدة، القسم 512 (و) على عقوبات الأضرار المدنية، بما في ذلك التكاليف وأتعاب المحاماة، ضد أي شخص يقوم عن قصد وبشكل مادي بتحريف معلومات معينة في إشعار الانتهاك بموجب القانون 17 من قانون الولايات المتحدة، القسم 512 (ج) (3).

أرسل جميع إشعارات الإزالة من خلال صفحة الاتصال الخاصة بنا. يرجى إرسالها عبر البريد الإلكتروني للاهتمام الفوري.

يرجى ملاحظة أننا قد نشارك الهوية والمعلومات في أي مطالبة بانتهاك حقوق الطبع والنشر نتلقاها مع المنتهك المزعوم. عند تقديم مطالبة، فإنك تفهم وتقبل وتوافق على أنه يجوز إرسال هويتك ومطالبتك إلى المتعدي المزعوم.

إشعار مضاد – استعادة المواد

قانون الألفية

قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية 2024

إذا تلقيت إشعارًا بإزالة مادة بسبب مطالبة بانتهاك حقوق الطبع والنشر، فيمكنك تزويدنا بإشعار مضاد في محاولة لاستعادة المادة المعنية إلى الموقع. يجب تقديم الإشعار المذكور كتابيًا إلى وكيل قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية لدينا ويجب أن يحتوي بشكل أساسي على العناصر التالية وفقًا للمادة 17 من قانون الولايات المتحدة رقم 512 (ز) (3):

1. توقيعك الفعلي أو الإلكتروني.
2. وصف للمادة التي تم إزالتها والموقع الأصلي للمادة قبل إزالتها.
3. إقرار تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين بأنك تعتقد بحسن نية أن المادة قد تمت إزالتها أو تعطيلها نتيجة لخطأ أو خطأ في التعرف على المادة المطلوب إزالتها أو تعطيلها.
4. اسمك وعنوانك ورقم هاتفك، وبيان بأنك توافق على اختصاص محكمة المقاطعة الفيدرالية للمنطقة القضائية التي يقع فيها العنوان (أو إذا كنت خارج الولايات المتحدة، فإنك توافق على الاختصاص القضائي لأي منطقة قضائية يمكن العثور فيها على مزود الخدمة)، وأنك ستقبل الإبلاغ عن العملية من الشخص أو الشركة التي قدمت إشعار الانتهاك الأصلي.
5. أرسل إشعارك المضاد من خلال صفحة الاتصال الخاصة بنا. يوصى بشدة بالبريد الإلكتروني.

كرر سياسة المخالف

قانون الألفية

نحن نأخذ انتهاك حقوق النشر على محمل الجد. وفقًا لمتطلبات سياسة تكرار الانتهاك المنصوص عليها في قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، فإننا نحتفظ بقائمة إشعارات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية من أصحاب حقوق الطبع والنشر ونبذل جهودًا حسنة النية لتحديد أي منتهكين متكررين. أولئك الذين ينتهكون سياسة الانتهاك المتكررة الداخلية لدينا سيتم إنهاء حساباتهم.

التعديلات

نحن نحتفظ بالحق في تعديل محتويات هذه الصفحة وسياستها للتعامل مع مطالبات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية في أي وقت ولأي سبب. ننصحك بالرجوع مرة أخرى لمراجعة هذه السياسة بشكل متكرر لمعرفة أي تغييرات.