1 Jfnhdtvgula8Chvokxx Ow 1 Jfnhdtvgula8Chvokxx Ow

إطلاق العنان لإمكانات الأعمال اللانهائية: 7 امتيازات تغير قواعد اللعبة في إعلانات PPC!

إطلاق العنان لإمكانات الأعمال اللانهائية: 7 امتيازات تغير قواعد اللعبة في إعلانات PPC! العنان لإمكانات تجارية لا حصر لها 7 مزايا تغير قواعد اللعبة لإعلانات الدفع لكل نقرة! عالم إعلانات الدفع لكل نقرة – استراتيجية منخفضة المخاطر وعالية المكافآت للشركات بين الشركات وبين المستهلكين والمنظمات غير الربحية. اختبرها الآن لتعزيز جهودك التسويقية.

إطلاق العنان لإمكانات الأعمال اللانهائية: 7 امتيازات تغير قواعد اللعبة في إعلانات Ppc!
إطلاق العنان لإمكانات الأعمال اللانهائية: 7 امتيازات تغير قواعد اللعبة في إعلانات Ppc!

يبدو الأمر كما لو أن Google تُسقط ميزات جديدة مدمجة بالذكاء الاصطناعي في نظامها الأساسي للإعلانات، إعلانات Google، كل شهر.

لا يساعد ذلك في أن كل محرك بحث آخر يعتمد أيضًا ميزات الذكاء الاصطناعي مع لمسته الخاصة.

على الرغم من التغيير السريع، يمكن لمسوقي البحث استخدام تحديثات المنصة الجديدة للبقاء في صدارة المنافسة والتواجد في طليعة تسويق محركات البحث.

فيما يلي بعض الفوائد الفريدة لإعلانات PPC:

  • إنه سريع.
  • إنه قابل للقياس.
  • إنه قابل للتتبع.
  • إنها قناة شاملة.

في حين أن هذه الأمور مهمة بالنسبة للاستراتيجيين والمتخصصين، إلا أن مدير التسويق الخاص بك قد لا يقتنع دون بعض الأدلة.

إذا كنت لا تعلن على محركات البحث، فمن المحتمل أنك تفقد الكثير من خلال كونك بطيئًا جدًا في استخدام تحسين محرك البحث فقط أو كونك واسع النطاق جدًا في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي فقط.

فيما يلي سبعة فقط من الأسباب القوية العديدة لبدء التخطيط لـ PPC في عام 2024:

1) تساهم PPC في تحقيق أهداف العمل

تأتي إعلانات Google ومنصات إعلانات محركات البحث الأخرى مزودة بنماذج إسناد متعددة اللمسات جاهزة للاستخدام، مما يزودك بجميع مقاييس التسويق الرئيسية ولكن أيضًا بمقاييس ذكاء الأعمال على مستوى المؤسسة مثل تكلفة اكتساب العملاء (CAC) وعائد الإنفاق الإعلاني (ROAS) لإبهار أصحاب المصلحة لديك.

في عصر التسويق بالمحتوى والقيادة الفكرية، يجد المسوقون جميع أنواع الدعوات الفريدة والإبداعية للعمل. باستخدام PPC، يمكن تتبع أي نوع من التحويل تقريبًا، مثل:

  • الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.
  • معاملات التجارة الإلكترونية.
  • إرسال نماذج العملاء المحتملين.
  • اتصالات هاتفية.
  • اتجاهات الخريطة.
  • تنزيلات الملفات.
  • عمليات تثبيت تطبيقات الهاتف المحمول.
  • عمليات الشراء داخل التطبيق.

والمزيد إذا كنت على دراية بإدارة العلامات من Google وقليل من JavaScript.

بغض النظر عن أهداف التحويل الخاصة بك، فإن إعلانات Google تجعل من السهل رؤية الأموال التي تدخل – والأهم من ذلك، الدولارات الخارجة – مما يجعل من السهل تبرير ميزانيتك للأعلى.

2) تتبع PPC مستخدميك في كل خطوة على الطريق

لا يوجد سر وراء الكواليس في منصات إعلانات محركات البحث. من خلال الجمع بين أدوات مثل إعلانات Google وGoogle Analytics، يمكنك رؤية رحلة المستخدمين طوال مسار التسويق بالكامل (مع الالتزام بقوانين الخصوصية الجديدة والمقبلة).

ولحسن الحظ، تجمع محركات البحث كميات هائلة من البيانات، مما يسمح لمتخصصي الدفع لكل نقرة (PPC) بمطابقة المستخدم بظهور واحد، أو نقرة، أو شراء، أو ملء نموذج، أو مكالمة هاتفية.

لا يمكن أن ينسب أي إعلان على لوحة إعلانية أو مجلة إلى مبيعات مثل قدرة الدفع لكل نقرة (PPC).

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسوقين استخدام هذه البيانات لتخصيص إعلاناتهم وصفحات الوصول وحملاتهم لزيادة المشاركة وتقليل الميزانية المهدرة.

وهنا بعض الأمثلة:

  • تجارب الحملات. ربما سمعت عن اختبار A/B لإعلاناتك، ولكن يمكنك أيضًا اختبار إعدادات حملتك، مثل الميزانيات وتعديلات العطاءات والجماهير والمزيد.
  • إدراج الكلمة الرئيسية. هل تعلم أنه يمكنك برمجيًا إدراج مصطلح بحث المستخدم أو المدينة في عناوينك؟ يؤدي هذا إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور بشكل كبير.
  • الصفحات المقصودة البرمجية. بالنسبة لجميع محبي المجموعة الإعلانية ذات الكلمات الرئيسية الفردية (SKAG)، لم تعد بحاجة إلى إنشاء صفحة مقصودة واحدة لكل كلمة رئيسية. قم بتوسيع نطاق حسابك الإعلاني عن طريق إنشاء صفحات مقصودة برمجية، والتي تنشئ تلقائيًا صفحات مقصودة بناءً على مصطلحات البحث والكلمات الرئيسية المستهدفة باستخدام معلمات UTM، وإشارات السلوك، وبالطبع الذكاء الاصطناعي.

3) الدفع بالنقرة (PPC) سريع بدون أي عائق للدخول

حتى لو كنت متخلفًا عن منافسيك بعقد من الزمان في البحث، فيمكنك إنشاء حملة PPC وتشغيلها من خلال القليل من البحث وكتابة الإعلانات والنقر على الزر.

يعد هذا تناقضًا كبيرًا مع بدء جهود تحسين محركات البحث (SEO)، والتي غالبًا ما تستغرق الكثير من الوقت والاهتمام للحصول على نفس الموضع وحركة المرور التي تقدمها PPC في غضون دقائق من الإطلاق.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك PPC إعادة استهداف جماهير ضيقة للغاية مثل قائمة البريد الإلكتروني لديك أو جماهير واسعة للغاية مثل زوار موقع الويب الخاص بك.

عند مقارنتها بقنوات أخرى مثل البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي العضوية، لديك ميزة استهداف الأشخاص خارج أولئك الذين يعرفون بالفعل علامتك التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تنفيذ معظم العمل داخل منصة إعلانات PPC – من البحث إلى بناء الحملة إلى كتابة الإعلانات.

يمكنك البدء في العمل بسرعة مع الحد الأدنى من مشاركة فرق التطوير لديك، بالإضافة إلى المساعدة في إعداد تتبع التحويل وأي صفحات مقصودة مرغوبة.

4) PPC يمنحك تحكمًا لا مثيل له

على الرغم من إطلاق عدد لا يحصى من ميزات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الجديدة التي تضحي بتعديلات العطاءات الدقيقة لصالح جهود PPC المتنامية على نطاق واسع، فإن منصات مثل إعلانات Google لا تزال توفر لمديري الحسابات التحكم الكامل في مكان وزمان وكيفية ظهورهم في Google.

مع تشديد الميزانيات في جميع أنحاء الاقتصاد وزيادة تكلفة إعلانات البحث للعديد من القطاعات الرأسية، فإن المتخصصين في الدفع لكل نقرة لديهم حافز للتركيز على الكلمات الرئيسية التي تنتج عائدًا قياسيًا لنقطة السعر الخاصة بهم وإيقاف مؤقتًا أو إزالة الكلمات الرئيسية غير المؤهلة أو غير ذات الصلة أو ببساطة لا تجذب جمهورًا جاهزًا للتحويل بعد.

إذا رأيت نتائج إيجابية، يمكنك التوسع على الفور. وإذا كنت ترغب في أخذ قسط من الراحة، يمكنك دائمًا التوقف والتوقف عن الإنفاق على الفور.

يصعب القيام بذلك مع الحملات التسويقية المستمرة الأخرى، ويمنحك الميزة ومرونة الميزانية للتحرك بسرعة عند الضرورة أو الرغبة.

يتخذ مزاد إعلانات Google والخوارزمية المستخدمة القرار النهائي بشأن المكان الذي سيتم وضع إعلاناتك فيه والمبلغ الذي ستنفقه عند مقارنتها بالمنافسين.

إن محاذاة الملاءمة بين صفحاتك المقصودة والكلمات الرئيسية ونسخة الإعلان يمكن أن تضرك أو تساعدك.

الخبر السار هو أنك تتمتع بالمرونة اللازمة لإجراء تعديلات سريعة، والتحسين أثناء تشغيل إعلاناتك، وتجربة اختبارات جديدة كل يوم.

ليست هناك دورة طويلة من التحرير إلى النشر كما ترى في الوسائط الأخرى – وإذا كان الإعلان سيئًا، فيمكنك سحبه دون الحاجة إلى السماح له بإنهاء دورة الوسائط المتعاقد عليها.

سواء كان لديك هدف يتعلق بعدد العملاء المحتملين، أو هدف يتعلق بعائد الاستثمار في الإعلانات، أو هدف يتعلق بالإنفاق، أو أي أهداف محددة أخرى، يمكنك الإدارة تجاهها وتتبعها باستخدام بيانات حديثة خلال يوم واحد.

5) يعمل PPC بشكل جيد مع قنوات التسويق الأخرى

لقد سيطر التسويق بالمحتوى على عالم التسويق الرقمي، وأصبحت خطط المحتوى والتقويمات هي القاعدة في معظم الشركات الآن.

من خلال الاستثمار في إنتاج محتوى أصلي وفريد ​​من نوعه لدعم دورة الشراء للعملاء وترسيخ مكانة قيادية فكرية، يعد إعلانات Google محركًا يمكنه جذب الزائرين إلى المحتوى بسرعة أكبر وتحسين عائد الاستثمار لاستثمار المحتوى الخاص بك.

يعمل PPC وSEO معًا بشكل جيد حيث تكون الانطباعات والفرص المتاحة لحركة المرور غالبًا لنفس الجمهور – الأشخاص الذين يستخدمون Google للعثور على المعلومات أو الخدمات أو المنتجات.

يمكن أن توفر بيانات أداء مرات الظهور والنقرات والتحويلات من إعلانات Google رؤى وتوجيهات رائعة على أساس كل كلمة رئيسية على حدة لتحديد أولويات جهود تحسين محركات البحث.

على الجانب الآخر، يمكن لبيانات أداء حركة المرور العضوية واستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) أيضًا تقديم المشورة بشأن الدفع لكل نقرة (PPC) إذا كانت البيانات متاحة.

كل هذا يساعد على التوافق مع تسويق المحتوى ويضمن تحقيق الكفاءة وعدم عزل الأهداف النهائية للأعمال.

يعد تجديد النشاط التسويقي في إعلانات Google وسيلة رائعة للحفاظ على تفاعل زوار الموقع، بغض النظر عن كيفية عثورهم على موقعك.

يتم عرض إعلانات تجديد النشاط التسويقي للأشخاص الذين زاروا موقعك وغادروه، وتستند إلى قواعد أو شرائح جمهور محددة تحددها.

إذا لم يكن هناك شيء آخر، يمكن أن يكون تجديد النشاط التسويقي مكانًا رائعًا لبدء تشغيل حملات الدفع لكل نقرة (PPC) أيضًا، لأنه أرخص وأقل في مسار التحويل من خطوات التنقيب والتوعية بالعلامة التجارية المرتبطة بالإعلانات.

هناك حالات أخرى يمكن أن تساعد فيها خدمة الدفع لكل نقرة (PPC) في توفير البيانات أو بديل لأنشطة التسويق المباشر التقليدية.

يمكن أيضًا مقارنة PPC بشكل مباشر بالبريد التقليدي من حيث التكاليف لكل ظهور وتحويل.

إذا تمكنت من التحول بعيدًا عن التسويق التقليدي الأكثر تكلفة إلى أساليب توفر بيانات في الوقت الفعلي وتتمتع بتتبع أفضل، فقد يكون هذا فوزًا كبيرًا.

6) لدى PPC خيارات استهداف مذهلة

يتبع العديد من المعلنين منهجًا متعدد الطبقات في إعلانات Google لاختبار وضمان التغطية الكاملة عبر الشبكات وأنواع الاستهداف التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور العلامة التجارية.

يتراوح ذلك من استهداف الكلمات الرئيسية من خلال إعلانات البحث المستجيبة إلى تشغيل إعلانات العرض من خلال إعادة التسويق استنادًا إلى سلوكياتهم السابقة أو التركيز على التركيبة السكانية المحددة للجمهور على شبكات العرض المختلفة، مثل:

  • موقع YouTube.
  • جيميل.
  • خرائط جوجل.
  • أخبار جوجل.

من خلال اختبار وتجربة مزيج من الخيارات، يمكنك التأكد من الاستفادة من النطاق الكامل لإعلانات Google ومن حصولك على أكبر عدد ممكن من مرات الظهور مع استهداف الشخصيات في جمهورك المحتمل.

بالعودة إلى محادثة أهداف العمل، يمكنك أيضًا رؤية ما يحقق أفضل أداء وتعيين التوقعات بشأن مدى التسامح مع تكلفة النقرة وتكلفة الاستحواذ لمقارنة طرق الاستهداف المختلفة مع بعضها البعض.

في النهاية، أكبر فائدة لخيارات استهداف الدفع لكل نقرة (PPC) المتاحة هي أنك قادر على الوصول إلى الأشخاص الذين ليسوا موجودين بالفعل في جمهورك، بالإضافة إلى أولئك الذين تعرضوا لعلامتك التجارية.

7) PPC يمنحك ثروة من بيانات التسويق

على الرغم من وجود قدر كبير من البيانات ومعلومات الأداء المتوفرة مباشرةً في إعلانات Google، فإن قيمة المعلومات المكتسبة تتجاوز مجرد أداء PPC.

يمكن استخدام بيانات الانطباعات والنقر والتحويل لكل كلمة رئيسية لإرشاد استراتيجية تحسين محركات البحث وجهود تسويق المحتوى.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام مخطط الكلمات الرئيسية المدمج وأدوات مخطط العرض للعثور على مكان تواجد جمهورك.

يمكنك أيضًا مقارنة مكان تواجد منافسيك من خلال أدوات الطرف الثالث مثل  SpyFu و  KeywordSpy و  iSpionage  لبناء ملف تعريف قوي لما تواجهه وما هي حصة السوق التي يمكنك اكتسابها.

بالإضافة إلى ذلك، لا يزال بإمكانك الاطلاع يدويًا على نتائج البحث والحصول على نظرة ثاقبة لما سيراه الباحث.

هل مازلت غير مقتنع بـ PPC؟

قم بتشغيل عرضك الخاص لإظهار مخاطر إعلانات Google مقارنةً بمصادر الزيارات العضوية والمدفوعة الأخرى التي تستخدمها حاليًا.

من خلال النظر إلى التكلفة التي ستتحملها وسائل الإعلام وإدارة الحملة وأي محتوى يجب إنشاؤه، يمكنك مقارنة هذه التكلفة بما تنفقه حاليًا على أنشطة الإدارة والتطوير المماثلة في قنوات البحث العضوي والبريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية والتسويق غير المتصل بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أخذ بعض المدخلات البسيطة، بما في ذلك معدل التحويل الحالي أو المتوقع، والتخطيط باستخدام أدوات الكلمات الرئيسية ومخطط العرض لمعرفة حجم الزيارات الموجودة هناك.

من هناك، يمكنك إلقاء نظرة على التوقعات إذا كنت تريد زيادة كميات معينة من حركة المرور، ووضع تكلفة تلك الحركة مقابل الاستثمار المطلوب للحصول عليها.

ملخص

إطلاق العنان لإمكانات الأعمال اللانهائية: 7 امتيازات تغير قواعد اللعبة في إعلانات Ppc!

لقد ثبت أن إعلانات PPC هي قناة موثوقة ومربحة للعديد من الشركات B2B وB2C والمنظمات غير الربحية وغيرها من الشركات التي تبحث عن حركة مرور وتحويلات سريعة وعالية الجودة.

بالنظر إلى جميع المزايا التي تقدمها خدمة الدفع لكل نقرة (PPC)، هناك مخاطرة قليلة في اختبارها لمعرفة أين يمكنها تحريك الإبرة والحصول على ثروة من البيانات القيمة لإرشاد جهود التسويق والتحسين الأخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *